أفضل شركة عزل حمامات بالرياض

عزل حمامات بالرياض

ما هي أفضل شركة عزل حمامات بالرياض؟ وما هي أهم الطرق التي تستخدم في عزل الحمامات؟ تعتبر الحمامات من أهم الأماكن التي يجب أن يتم عزلها فلا يجوز أن يتم إهمال ذلك النوع من العزل تحديدًا، حيث أن الحمامات من أكثر الأماكن التي يكون بها مياه في المنزل كله، لذا يجب القيام بعزلها، وهذا ما سنوضحه فيما يلي عن طريق موقعنا.

 عزل حمامات بالرياض

إن القيام بعزل الحمامات والمطابخ يعتبر من أهم الأمور التي يجب علينا اتخاذها في الاعتبار جميعًا، حيث أن أغلبية أسباب التسريبات التي تحدث في المباني والتشققات التي تترتب على التسريبات تكون غالبًا من الحمامات والمطابخ.

عند القيام بعزلهم نكون قد حمينا المبني من الكثير من الأضرار والمخاطر التي تترتب على الرطوبة والحرارة والتسربات، مما يجعل المباني أكثر قوة وصلابة وكفاءة.

الشركة العربية المحدودة تعتبر هي أفضل شركة عزل حمامات بالرياض، لما تمتلكه الشركة من كفاءة وعمالة مدربة على أعلى مستوى بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع المواد العازلة والدهانات التي لها قدرة كبيرة على منع التسربات.

عزل حمامات بالرياض

أفضل طرق عزل حمامات بالرياض

تتبع شركتنا العديد من الطرق لإنجاح عملية عزل حمامات بالرياض، وسنوضح بعضٍ من تلك الطرق فيما يلي:

1. عزل حمامات ومطابخ

يوجد الكثير من أنواع العزل التي تقدمها الشركة العربية المحدودة، ومن تلك الأنواع عزل حمامات بالرياض وكذلك المطابخ، وفي البداية تكون عملية اللياسة الاسمنتية حيث أنها من أكثر الطرق المقاومة لتسربات المياه.

ومما يفضله فريق العمل الخاص بشركتنا القيام بعملية اللياسة عند البناء في البداية وعند القيام بعمل الأساسات الخاصة بالمبنى، حيث يتم خلط مادة السلكا فليكس مع الروبة الاسمنتية، وذلك قبل البدء في وضع مواسير المياه.

ونبغي أن نأخذ سمك الطبقة الاسمنتية المراد تنفيذها في الاعتبار، فمن الممكن أن تكون ما بين 20 و30 سنتيمتر.

2. العزل عن طريق استخدام رقائق البلاك

تقوم الشركة العربية المحدودة بتقديم خدمة عزل حمامات بالرياض عن طريق رقائق البلاك الجاهزة، وهي عبارة عن خيش مقطرن، ويتم عمله عن طريق تسخين تلك الرقائق ثم وضعها على الأرض، حيث تلتصق بها مباشرةً.

تتم تلك الطريقة من خلال فريق عمل متخصص في مجال العزل والبلاك، وتلك الطريقة تعتبر من أكثر الطرق فاعلية في عزل الحمامات والمطابخ.

عزل حمامات بالرياض

3. العزل بالبيتومين

البيتومين مادة عبارة عن خيش مقطرن يتم تصنيعه يدويًا ثم تغطية أرضيات الحمامات التي بها إذابة البيتومين السائل، ثم يتم توزيع تلك المواد على الخيش ويؤخذ في الاعتبار الطريقة المنتظمة وهي تعتبر طريقة تقليدية إلى حدٍ ما.

وبالرغم من ذلك يوجد العديد من الفنيين يستخدمونها، حيث يقوم العملاء بطلبها أو تكون مناسبة لحمامهم أكثر من أي طريقة أخرى، فهي من أكثر الطرق المستخدمة في عزل حمامات بالرياض.

خدمات شركة عزل حمامات بالرياض

تقدم الشركة العربية المحدودة الكثير من الخدمات الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها، بالإضافة إلى تقديمها العديد من العروض والخصومات التي تجعل الكثير من العملاء يتوجهون للتعامل معها.

فنحن من أكثر الشركات المتميزة في عزل الحمامات والمطابخ والمسابح والخزانات والأسطح عن طريق كافة أنواع العزل سواء أكان عزل مائي أو حراري أو عزل بالفوم، وغيرها من الأنواع.

تقدم شركتنا الكثير من الخدمات الممتازة بأقل الأسعار، بالإضافة إلى توفير الشركة لقسم لخدمة العملاء حتى يتم الرد على كافة استفساراتكم في أسرع وقت ممكن، ومن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها ما يلي:

  • عزل حمامات بالرياض.
  • خدمة عزل المطابخ.
  • قيام الشركة بالعزل المائي.
  • خدمة عزل الأسطح.
  • عزل الخزانات.
  • خدمة عزل الاسطح الاسمنتية.
  • عزل أسطح الشينكو.
  • تقديم أفضل الخدمات عن طريق فريق عمل مدرب على اعلى مستوى.

عزل حمامات بالرياض

أنواع العزل المائي المستخدم في عزل حمامات بالرياض

يوجد الكثير من الأنواع التي تتبع في عزل حمامات بالرياض، ولكن الشركة العربية المحدودة تقوم باتباع أفضل الطرق التي تضمن أفضل خدمة للعميل، وتلك الطرق تنقسم إلى قسمين، وهما كالتالي:

عزل الأسطح الخارجية

يكون ذلك العزل عن طريق القيام بعزل الجدران التي تخص الحمامات أولًا مثل حمامات السباحة، ثم القيام بعزل الأسقف والجدران الخاصة بالمطابخ.

عزل الاسطح الداخلية

يعتبر ذلك النوع من العزل من أهم الأنواع المستخدمة في عزل حمامات بالرياض، وهو عبارة عن عزل خزانات المياه والحمامات والمطابخ والأسطح الداخلية في كافة أنحاء المنزل وخاصةً المحيطة بالحمامات والمطابخ.

طريقة عمل عزل للحمامات والمطابخ

يوجد بعض الطرق التي يمكنك أن تتبعها حتى تحصل على أفضل نتيجة لعزل حمامات بالرياض، ولكن عزل الحمامات يحتاج إلى فنيين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى من قبل أمهر المتخصصين.

ولكن لا يمكنك القيام بعزل حمامات بالرياض بمفردك، بل يجب عليك التواصل مع الشركة العربية المحدودة حتى يتم إرسال فريق العمل المناسب لك، ففي حالة قمت بتلك العملية وحدك من الممكن أن تقوم ببعض الأساليب الخاطئة التي ستكلفك الكثير.

عزل حمامات بالرياض

تنقسم عملية عزل الحمامات والمطابخ إلى قسمين، وهي كالتالي:

  1. ينبغي في البداية أن تقوم بشد الأخشاب التي توجد في السقف.
  2. قم بتثبيت المواسير التي توجد في المطابخ والحمامات، وتتم تلك العملية بارتفاع 34 بوصة، ومن هنا يتم استخدام مواسير الأكوا ثيرم.
  3. يجب مراعاة وضع المواسير في اتجاه عامودي يكون مقابل للأخشاب، وتتم تلك العملية بارتفاع 25 سنتيمترًا.
  4. تقوم الشركة بعمل ارتفاع للمواسير عن سطح الأرض، تعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات التي تتخذها الشركة، فيجب أن تؤخذ في الاعتبار بمقدار 10 سنتيمتر على الأقل.
  5. تقدم الشركة كل ما هو جديد في عمليات عزل حمامات بالرياض، ومن ذلك الجديد قيام الشركة بتقديم أجود أنواع المحارة المستخدمة في أرضيات الحمامات والمطابخ حتى يكون هناك أية تسريبات.
  6. القيام بعمل مصفاة دائرية في المواسير الخارجية للمنزل، التي تخرج من أرضيات الحمامات والمطابخ حتى يكون ذلك مصدر لصرف المياه.

مميزات شركة عزل حمامات بالرياض

يوجد الكثير من المميزات التي تجعل الشركة العربية المحدودة هي الأفضل على الإطلاق، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تقدم شركتنا أفضل أنواع العزل الحراري والمائي وعزل الاسطح المبلطة وغير المبلطة بأفضل الطرق.
  • تعتبر شركتنا هي الأفضل في العزل بالفوم.
  • نعمل على تقديم الضمان للعميل بهدف راحته واطمئنانه.
  • يكون الضمان التي تقدمه الشركة على كافة الخدمات التي تقدمها.
  • تقدم شركتنا كافة الخدمات بأعلى جودة ممكنة وأقل الأسعار التي توجد في الرياض والتي لا يمكن منافستها.
  • يوجد الكثير من أرقام الهواتف التي تمكنك التواصل معنا بكل سهولة.
  • تهتم الشركة بإرضاء العملاء بكافة السبل الممكنة، فراحة العملاء وحمايتهم من مخاطر إهمال العزل هو هدفنا الأول.
  • توفير أفضل فريق عمل مكون من المهندسين والفنيين المتخصصين والخبراء في مجال العزل بوجه عام.

عزل حمامات بالرياض

إن عملية عزل حمامات بالرياض تعتبر من أهم العمليات يجب القيام بها على الإطلاق، وليس في الرياض وحدها بل في العالم اجمع، حيث أن الحمامات والمطابخ من أكثر الأماكن التي تتجمع فيها المياه بكميات، لذا يجب عزلها عن طريق التعامل مع الشركة العربية المحدودة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات

إتصل الآن واتساب