عزل حمامات بالسيكا بالرياض | 0508001277

عزل حمامات بالسيكا

يسأل الكثير عن كيفية عزل حمامات بالسيكا بالرياض وما هي هذه المادة، حيث أن الحمامات تعتبر من الأماكن الأكثر عرضة للمياه، ولهذا فتعتبر أكثر الأماكن في المنزل أو العمل عرضة للأضرار، وقد يؤدي هذا إلى حدوث تسربات مياه كثيرة، كما أن الصرف الصحي قد يتأثر بسبب هذا الأمر، وهناك العديد من المشاكل الأخرى التي تحدث بسبب التسربات ولهذا ينبغي العمل على عزل الحمامات وهذا موضوع مقالنا اليوم فهيا بنا.

عزل حمامات بالسيكا

عزل حمامات بالسيكا

إن شركتنا تعتبر واحد من أفضل شركات عزل حمامات بالسيكا على الإطلاق، حيث أننا نمتلك أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ويوجد الكثير من الخبراء لدى شركتنا.

مما ساعد على جعل شركتنا هي الشركة الرائدة في مجالها، حيث تعتمد شركتنا على أفضل الأدوات والمعدات التي تستخدم في عزل الحمامات بالسيكا.

فنحن نعمل على وضع مادة عزل قوية تعمل على حماية الحمامات من الرشح والرطوبة التي تنتج من التسرب المائي، ويعتبر عزل حمامات بالسيكا هو الحل الأمثل لمنع حدوث المشكلات التي تترتب على التسربات المائية.

ما هي مادة السيكا

عزل حمامات بالسيكا

إن مادة السيكا تعتبر واحدة من أفضل وأهم المواد التي تستخدم لعزل الحمامات، فهي مادة متكونه من دهان اسمنتي بوليمري يمتاز بمرونته العالية وحمايته للحمامات، فهو عازل قوي للماء ويتكون من مركبين رئيسيين.

وهذان المركبان هما مركبان أساسيان يستخدمان للحماية ويستخدمان في الإنشاءات الخرسانية والمونة بهدف منع تسرب المياه.

فمادة السيكا هي دهان مرن ويتميز بقوامه السميك الذي يستخدم في عزل الماء، ويتم إضافة تلك المادة للخرسانة مباشرةً أثناء القيام بصب الأسقف والحمامات، ومن الممكن إضافة تلك المادة بعد الصب.

مميزات شركة عزل حمامات بالسيكا

يوجد العديد من المميزات التي تجعل شركتنا هي الأفضل على الإطلاق، مما يجعل الكثير من الشركات تحاول منافستها، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تعد شركتنا هي أفضل شركة تقوم بعزل حمامات بالسيكا، وذلك يرجع لما تمتلكه الشركة من سنوات الخبرة الطويلة في مجال عزل الأسطح والحمامات.
  • تقوم الشركة بعزل كافة الاسطح والحمامات وبجميع الطرق والمعدات الحديثة والمتطورة بكافة المواد التي يمكن استخدامها للعزل بالصورة الصحيحة والحصول على النتائج الإيجابية في النهاية.
  • تهتم شركة عزل حمامات بالسيكا باختيار فريق العمل الخاص بها بعناية فائقة، فنحن نقوم باختيار أمهر العمال والفنيين، بالإضافة إلى فريق خاص من المشرفين والخبراء.
  • بعمل فريق العمل تحت إدارة مجموعة كبيرة من أكبر الخبراء والمتخصصين في مجال عزل الأسطح وكبار المهندسين الحاصلين على أعلى الشهادات في مجالهم.
  • تقوم شركتنا بتوفير أجود أنواع مادة السيكا التي تستخدم في العزل وسد كافة الثقوب والثغرات والاركان في الحمام وتحافظ عليه من التسريبات الناتجة من الأسباب المختلفة، مما يوفر لنا الكثير من التكاليف.
  • تحرص شركتنا على مواكبة التطور وإحضار كل ما هو هام ومفيد وحديث من المعدات والأجهزة والتقنيات التي يتم اتباعها لتطبيق عزل حمامات بالسيكا.

مميزات مادة السيكا العازلة

عزل حمامات بالسيكا

تتميز تلك المادة بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من العملاء يقومون باستخدامها في عزل حمامات بالسيكا، فهي تتميز بالخصائص التالية:

  • تعتبر مادة السيكا من أسهل وأفضل المواد المستخدمة في العزل.
  • تستطيع أن تقوم بتنفيذ ذلك النوع من العزل بنفسك أو بالاعتماد على شركة عزل حمامات بالسيكا.
  • تكلفته قليلة، فهو رخيص الثمن للغاية ومن الممكن للجميع أن يقوموا باستخدامه.
  • من الممكن القيام باستخدام مادة السيكا في عزل الأسطح أو عزل الحمامات، بالإضافة إلى عزل الحوائط والكباري والجسور.
  • بامكانك استخدام تلك المادة لعزل المباني من الخرج وخاصةً في المناطق الساحلية أو المناطق الممطرة، بالإضافة إلى عزل حمامات بالسيكا، عزل حمامات السباحة بالسيكا، عزل الأسطح الغير مستوية الصغيرة.
  • تتميز تلك لمادة بأنها غير منفذة للرطوبة أو الماء.
  • مادة مرنة وغير سامة ولا تؤثر بالسلب على البيئة عند استخدامها.
  • تعتبر من أكثر المواد المقاومة للصقيع ولأملاح إذابة الثلج.
  • تعتبر من المواد الصالح استخدامها مع مياه الشرب.
  • من الممكن استخدامه بالدهان أو بالرش.

ما عيوب مادة السيكا

مثلما يوجد الكثير من المميزات لتلك المادة، يوجد بعض العيوب أيضًا، ولكن تعتبر عيوبها قليلة للغاية ولا تؤثر بشكل كبير على استخدامها، من تلك العيوب أنه لا يوجد ضمان لسنوات للعزل، بالإضافة إلى أن عزل السيكا عزل مائي فقط.

ولكن تلك العيوب لا تؤثر بشكل كبير على استخدامه، بالعكس فإن لكثير من الخبراء يقومون بالنصح باستخدام تلك المادة، وخاصةً عزل حمامات بالسيكا، فتلك المادة فعالة للغاية في الحمامات.

طريقة عزل حمامات بالسيكا

عزل حمامات بالسيكا

إن شركتنا تقوم باتباع أفضل الطرق التي تستخدم في العزل المائي للحمامات، فنحن نقوم استخدام العزل بالسيكا، وتلك المادة تعتمد عليها الكثير من الشركات الكبرى، ومن الممكن أن تقوم بتنفيذها بنفسك، فهي سهلة وآمنه.

ولكن يفضل الاستعانة بشركة عزل حمامات بالسيكا بالمملكة العربية السعودية حتى لا تقوم بعمل أي خطأ أثناء تنفيذ الطريقة، وينفذ عزل حمامات بالسيكا عن طريق بعض الخطوات، وهي كالتالي:

  1. القيام بتنظيف أرضية الحمام من كافة الشوائب التي توجد به سواء رمال أو بقايا محارة أو غيرها.
  2. تنفيذ كافة أعمال السباكة وإظهار جميع الفتحات والمواسير.
  3. القيام بعمل طبقة مونة بكافة جوانب الحمام.
  4. العناية بمنسوب أرضية الحمام والقيام بعمل عتبة أمام باب الحمام.
  5. القيام بتجهيز العزل المائي عن طريق خلط مادة سيكا 107.
  6. تقليب السيكا بنسبة 50: 50 ما بين المادة السائلة والمادة الجيرية، ويكون التقليب ميكانيكي بخلاط كهربائي ولا يجوز التقليب يدويًا أو بخشبة.
  7. تكون المادة جاهزة للاستعمال عندما تصل لدرجة قوام اللزوجة المطلوب.
  8. تأكد من عدم وجود أي شوائب أو بقايا للمياه.

باقي خطوات عزل حمامات بالسيكا

عزل حمامات بالسيكا

يوجد العديد من الخطوات التي يجب اتباعها بحرصٍ شديد، وتلك الخطوات هي كالتالي:

  1. قم بإحضار فرشاة عريضة ودهان، ثم قم بدهان الطبقة الأولى من الدهان في اتجاه واحد فقط للدهن.
  2. انتظر يومًا كاملًا حتى تجف مادة عزل حمامات بالسيكا تمامًا.
  3. قم بتجهيز نفس كمية مادة العزل لدهان الطبقة الثانية، ولكن ادهن في عكس اتجاه الطبقة الأولى.
  4. يجب أن تكون كمية العزل المائي مناسبة حتى تنجح العملية، فتكون من كيلو إلى كيلو ونصف جرام لكل متر مربع للطبقة الأولى فقط.
  5. أما الكمية المناسبة لمادة عزل حمامات بالسيكا الخاصة بالطبقة الثانية فتكون من 0.8 كيلو إلى 1 كيلو جرام لكل متر مربع.
  6. بعد الانتهاء من عزل حمامات بالسيكا في الطبقة الثانية، قم بمسح السطح الخاص بالحمام بقطعة من الاسفنج الناعم والجاف.
  7. من الممكن أن تنفذ كافة الخطوات السابقة في عزل جدران الحمامات بالسيكا.
  8. قم بوضع كمية من الرمال تكون متساوية ثم قم بتبليط بلاط السيراميك بعناية.

إن شركة عزل حمامات بالسيكا تعتبر واحدة من أهم الشركات على الإطلاق، فهي تقدم خدمة من أهم الخدمات التي يحتاجها الكثير من العملاء، فإهمال عزل الحمامات من الممكن أن يؤدي إلى الكثير من الأضرار والمخاطر.

يمكنك قراءة: مميزات أفضل شركه عزل اسطح بالرياض | 0508001277

إتصل الآن واتساب