أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض 0508001277

نعلم جميعا أن المياه من أكبر النعم التي منحنا الله إياها، وعلى الرغم من ذلك فنحن نتسابق في إهدارها بشتى الطرق الممكنة، كما أننا في المقابل نريد أن نشرب مياه نقية للغاية، نريد أن نستعمل مياه نظيفة، نريد أن يكون الطهي والاستحمام بمياه بدون شوائب أو ميكروبات، فكيف نحصل على ذلك؟

خزانات المياه تحتاج للتنظيف الدائم بصورة مستمرة، فنظافة المياه ضرورية حتى لا يعرض أحد لبعض الأمراض أو العدوى من خلال مياه بها ميكروبات أو بكتيريا، كثيرا ما تضم جدران خزانات المياه بعض أنواع الميكروبات والبكتيريا والتي تنقلها مباشرة إلى المياه التي تستخدمها الأسرة في الشرب والطهي والغسل والاستحمام والتنظيف وغيره، لذا فيجب الحرص دوما على نظافة خزان المياه وهو ما تقدمه لكم الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية كأفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية

تعد الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية من كبار الشركات في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم عديد الخدمات المختلفة والتي تشمل ” تنظيف خزانات المياه – كشف تسربات المياه – العزل الحراري والعزل المائي للأسطح والخزانات – كشف تسربات الغاز – فحص وترميم المنازل والقصور – رش المبيدات – تنظيف البيوت والقصور والفلل “.

تملك الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية خبرات طويلة في مجال تنظيف خزانات المياه بأحدث الطرق والوسائل المستخدمة في كبار الدول بأمريكا وأوروبا، وهو ما يؤهل الشركة بجدارة لتكون أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض.

تقدم الشركة العربية المحدودة الخدمة لسيادتكم في مدينة الرياض بخدمة 24 ساعة يوميا لتلبي جميع حاجات العملاء في أي وقت وأي مكان.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعد الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف خزانات مياه في مدينة الرياض بشهادة جميع الخبراء والمتخصصين في المجال، فالشركة تملك جميع المقومات التي تؤهلها لذلك، تتميز الشركة بسرعة إتمام العمل في الأوقات المحددة بدقة عالية وجودة فائقة وإتقان منقطع النظير، حيث يقوم عمال الشركة بتنظيف خزان المياه من جميع الرواسب أو الشوائب أو أي ميكروبات أو بكتيريا عالقة بجدران الخزان، حتى يعود خزان المياه وكأنه جديد.

عملية تنظيف خزان المياه ليست بالعملية الصعبة أو المعقدة بل إنها من أسهل العمليات على الإطلاق، ولكن تحتاج إلى دقة وجودة عالية فقد تسطيع أن تكون بتنظيف الخزان بمفردك، ولكن لن تصل إلى أعلى درجة من النظافة التي تريدها للخزان، ولكن من خلال أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض يمكنك أن تحصل على خزان المياه نظيف تماما وخالي من جميع الرواسب والميكروبات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

ضرورة تنظيف خزانات المياه

يجب تنظيف خزانات المياه باستمرار حتى تضمن نظافة المياه دائما، فخزان المياه يكون نظيف في البداية ولكن مع مرور الزمن يبدأ في الصدأ ومن ثم تتعلق بجدرانه بعض الرواسب والجراثيم من الصدأ والتي قد تنتقل للمياه وتلوثها، وهو ما يسبب بعض الأمراض لسكان المنزل.

تتواجد خزانات المياه في جميع البيوت وجميع المكاتب والشركات لأن الجميع يلجأ إليها بصورة كبيرة وقت انقطاع المياه، لذا فيجب أن يكون خزان المياه نظيف دائما حتى تضمن نظافة المياه بداخله.

يجب اختيار أجود أنواع الخزانات في البداية، وفي حالة الخزانات الخرسانية فيجب أولا عزلها مائيا وحراريا بأفضل الطرق التي تمنع تفاعل جزيئات الخرسانة مع الماء، فكما يقولون ” الوقاية خير من العلاج “.

إذا كنت تريد التأكد من نظافة خزان المياه فلا تتردد أبدا في استدعاء الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية لكونها أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض.

الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية لتنظيف جميع أنواع الخزانات

تمتاز أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض بقدرتها الفائقة على التعامل مع جميع أنواع خزانات المياه، فمن خلال عمال الشركة المدربين والمؤهلين على أعلى المستويات يمكنهم التعامل مع :

  • الخزانات الأرضية والتي تعد أصعب أنواع الخزانات حيث أنه غالبا ما تصنع من الخرسانة في الأدوار الأرضية وتحت الأرض، تكثر بها التفاعلات بين جزيئات المياه والشوائب العالقة بجدران الخزان، ولكن من خلال العناية المستمرة، تقدم الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية لسيادتكم نظافة تامة لخزان المياه في الأدوار الأرضية.
  • الخزانات العلوية والمرتفعة والتي تكون عادة في أسطح المنازل أو الفلل أو الشركات أو القصور، وهذا النوع يحتاج للتنظيف أيضا ولكن ليس كخزانات المياه الأرضية، فمثل هذه الأنواع من خزانات المياه العلوية لا تصنع في الغالب من الخرسانة.
  • خزانات المياه المصنوعة من الصاج تعد من أفضل الأنواع من حيث النظافة والمحافظة على المياه، فلا يتعرض الصاج للصدأ إلا بعد فترات طويلة، وحين تنظيفه لا يأخذ وقت أو جهدا كما تأخذه خزانات المياه الخرسانية.
  • تتعامل أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض مع جميع أنواع الخزانات وجميع الأحجام المختلفة لخزانات المياه ” الكبيرة – المتوسطة – الصغيرة “.
 

أهم أعمال أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

  • تقوم الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية بخدمة تنظيف خزانات المياه الجديدة، فيجب دائما غسل وتنظيف خزانات المياه الجديد قبل وضع المياه بها وقبل استخدامها، تقوم أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض بتنظيف جدران الخزان جيدا وتطهيرها وتعقيمها من الروائح والمواد العالقة على سطح الخزان، يستخدم عمال الشركة المحدودة في تنظيف خزانات المياه أفضل أنواع المطهرات والمساحيق وأدوات الغسل والتنظيف.
  • تتولى الشركة أيضا القيام بتنظيف خزانات المياه بصورة مستمرة حتى يضمن صاحب المنزل نظافة الخزان ومن ثم نظافة المياه، وتتعامل أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض مع جميع أنواع وأحجام خزانات المياه وتنظيفها بكل الطرق المناسبة حتى تعود وكأنها جديدة معقمة خالية من جميع أنواع الجراثيم والميكروبات والبكتيريا.
  • من الأمور التي لا يهتم بها أصحاب المنازل كثيرا ضرورة تنظيف وغسل خزان المياه بعد عمليات الصيانة مباشرة، تختلط عادة بعض بقايا الصيانة وأدوات الصيانة مع مياه الخزان وبالتالي تصبح ملوثة وغير صالحة للاستخدام، وتقدم لسيادتك الشركة العربية المحدودة أفضل خدمة تنظيف لخزانات المياه بعد عمليات الصيانة، وتفريغ المياه القدمية الغير صالحة وإضافة مياه جديدة بعد تعقيم وتنظيف الخزان تماما من أي شوائب أو جراثيم عالقة بجدران الخزان.

ما يجعلنا أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تمتلك الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية جميع المقومات التي تضعها وبجدارة في صدارة الشركات المتخصصة بتنظيف خزانات المياه في مدينة الرياض وفي مدن المملكة كلها.

  • تملك الشركة العربية المحدودة خبرات طويلة في مجال تنظيف وصيانة خزانات المياه.
  • تتعامل الشركة مع جيع أنواع وأحجام خزانات المياه.
  • تملك الشركة طاقم عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، تملك الشركة عديد المهندسين المتخصصين في مجال التعامل مع مختلف أنواع خزانات المياه، بالإضافة إلى العمالة الفنية بالشركة والمدربة على تنظيف جميع خزانات المياه باستخدام أفضل الطرق والمساحيق في العالم.
  • الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية تعني الالتزام والدقة والإتقان، حيث حينما يطلب العميل الشركة لتنظيف الخزان يتم تحديد مدى حاجة خزان المياه للتنظيف، ويقوم المهندس المشرف على العمل بالاتفاق مع العميل على الوقت المطلوب لإنجاز العمل.
  • يقوم العمال بإنهاء العمل بإتقان وعناية كبيرة والتسليم قبل الفترة الزمنية المحددة، لذا فنحن نتميز بالدقة والسرعة.
  • ولأننا أفضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض فلا تعني الأسعار شيئا، لذا تقدم الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية أفضل الأسعار في الأسواق والتي تتناسب مع جميع الفئات والطبقات بوجود خصومات كبيرة للعملاء تتخطى 30%.

خطوات عمل الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية

تعمل أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض وفق خطوات مرتبة ترتيبا منطقيا حتى يخرج العمل بصورة ترضي العميل وتليق باسم الشركة العربية المحدودة.

  • في البداية وبعد الاتفاق بين العميل وبين الشركة يصل فريق العمل المتخصص إلى الموقع، ثم يقوم أحد أفراد فريق العمل بالدخول للخزان من أجل تفريغ المياه من الخزان تماما.
  • تبدأ عملية تنظيف الخزان يدويا من أجل تطهير خزان المياه من الرواسب والشوائب العالقة بجدران الخزان باستخدام أفضل أنواع المساحيق وأدوات التنظيف.
  • تبدأ عملية التعقيم وهي من أهم العمليات حيث يتم استخدام أفضل أنواع المطهرات والمنظفات مثل ” مياه جافيل – الكلور – بعض المعطرات – بعض مساحيق التنظيف ” والتي لها القدرة على قتل جميع الجراثيم والبكتيريا.
  • بعد إتمام عملية التعقيم والتطهير يتم غسل الخزان بالمياه ثم تركه حتى يجف تمام، ثم يتم تعبئته بالماء الجديد والصالح للشرب والاستخدام.
نصائح للمحافظ على نظافة مياه الخزان تقدمها لكم أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقدم الشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية لسيادتكم أهم النصائح للحفاظ على نظاف مياه الخزان.

  • يفضل أن تقوم بتغيير مياه الخزان كل أسبوع حتى تتجنب تكوين مادة البيوفيلم، والتي تعد سببا من أسباب تراكم الشوائب والرواسب على الجدران الداخلية للخزان.
  • يفضل الاستعانة بخزانات المياه المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا.
  • يمكنك القيام بتنظيف وتغيير مياه الخزان كل ثلاث أسابيع مرة ويفضل الاستعانة بالشركة العربية المحدودة أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض لتنظيف الخزانات مرتين فقط في السنة.
  • في حال عدم استخدام مياه الخزان لمدة تزيد على 30 ساعة يجب تغيير المياه فورا، وينصح بتغيير مياه الخزان مرة يوميا إن أمكن ذلك حتي تضمن نظافة دائما للمياه في الخزان.
  • يجب الحذر من استخدام أي مواد كيماوية سامة في التنظيف حتى لا تضر بصحة أحد بعد ذلك.
  • من المعروف أن الحرارة تسبب تفاعلات بين جزيئات المياه مما يساهم في تكوين رواسب بالمياه، لذا يجب اختيار أفضل أنواع العوازل لعزل خزانات المياه حراريا.
  • ينصح بعزل خزان المياه عن طريق تغطيته بقماش داكن اللون حتى تمنع وصول الضوء للخزان، حيث أن الضوء يساهم بصورة كبيرة في نمو الطحالب داخل خزان المياه.
  • عند القيام بتنظيف الخزان في المنزل يجب استخدام غطاء للعين وللأنف حين التنظيف بمساحيق تحتوي على نسبة من الكلور حتى لا تصيب العين أو الجهاز التنفسي.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعد الشركة العربية المحدودة لخدمات المنزلية من كبار شركات تنظيف خزانات المياه في مدينة الرياض وباقي مدن المملكة، تمتلك الشركة عمالة فنية مؤهلة على أعلى المستويات لتنظيف جميع أنواع وأحجام خزانات المياه بأفضل أنواع المساحيق والمنظفات وأحدث أدوات التنظيف العالمية وخاصة في السوق الألمانية.

تهتم الشركة دوما بتطوير العمال من خلال دورات تدريبية سنوية لتأهيل العمال لاستخدام أحدث أدوات ومساحيق تنظيف الخزانات.

تمتاز الشركة العربية المحدودة بالخبرة الطويلة والدقة والإتقان التام في العمل، وأسعار مناسبة للجميع.

لا تتردد أبدا في الوثوق بالشركة العربية المحدودة للخدمات المنزلية، فما يهمنا دوما هو إرضاء سيادتكم والعمل بكل جهدنا حتى نستحق تلك الثقة.

لطلب الخدمة يرجي الاتصال على الارقام التالية 0508001277

إتصل الآن واتساب