شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح

سوف نلقي الضوء في هذا المقال على ، أهم شركة عزل اسطح حيث تعمل هذه الشركة على تقديم  صيانة كاملة، وتعمل بناءًا على تقارير معتمدة من وزارة البيئة.

تقوم الشركة بتقديم الكثير من الحلول للعملاء، مما يتعلق بتطبيق أعمال العزل على الأسطح أي كان وضعها سواء أكانت مبلطة أو غير مبلطة، كذلك أرضيات وجدران الحمامات وغيرها الكثير من الخدمات التي نقدمها، وسوف نقوم بتوضيحها تفصيلًا لاحقًا.

شركة عزل اسطح

أهم خدمات شركة عزل أسطح

تقوم شركة عزل الاسطح بتطبيق جميع أنواع العزل للاسطح، لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة وتسربات المياه وكذلك الرطوبة العالية ومن أهم الخدمات التي نقدمها ما يأتي:

  • الحماية ضد الحرارة الشديد والرطوبة العالية اللذان قد يؤثرا سلبًا على الأسطح والجدران.
  • تطبيق عزل أرضيات وجدران الحمامات.
  • وضع عزل خزانات المياه بواسطة العزل بمادة بالا يبوكسي المصرح بيها من قبل وزارة الصحة.
  • تطبيق عزل الاسطح المبلطة وغير المبلطة.
  • القيام بعزل المطابخ.
  • وقاية الاسطح من تعرضها للأمطار الشديدة التي تؤدي إلى سقوط الدهانات.
  • حماية أسطح المنازل القابلة للتآكل والتلف.

شركة عزل اسطح

كيفية القيام بعملية عزل الأسطح

هناك عدة خطوات يجب القيام بها قبل وأثناء إجراء عملية العزل ويجب أتباعها بعناية، للحصول على أفضل نتيجة وسنذكر هذه الخطوات تفصيلًا:

  1. يجب علينا أولًا أن نقوم بتنظيف الاسطح من أي أتربة وغبار، وحل جميع المشاكل والعيوب المتواجدة في المكان المراد عزله.
  2. يجب أيضًا القيام بمساواة جميع الاسطح حتى لا يحدث أثناء العزل أي إعوجاج أو مشكلة من هذا القبيل.
  3. بعد ذلك يتم وضع طبقة من العزل بمواد معينة وتسخينها لتصل لدرجة حرارة مرتفعة .
  4. أخيرًا نقوم بعملية التبليط وهي المرحلة الأخيرة لعملية العزل.

شركة عزل اسطح

خدمة عزل خزانات المياه

لابد من القيام بعملية عزل الخزانات من وقت إلى أخر، وذلك للحفاظ على صحة السكان المقيمين في المبنى من أخطار تلوث المياه، بسبب الطحالب والطفيليات التي تتكون في الخزانات لعد م غسلها لفترات طويلة.

لذلك فإن عزل الخزانات يعمل على حمايته من تكون هذه الميكروبات والبكتيريا في أرضيات وجدران الخزان،ويحافظ على المياه نظيفة صالحة للشرب، كما أنها تستخدم لعزل الخزانات مواد غير كيميائية ثم تقوم بتنظيفه جيدًا بعد عملية العزل.

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح بالسعودية

للاستفادة من هذه الخدمات التي تقدمها  داخل السعودية، ينبغي معرفة كيفية التواصل معهم.

  1. فيمكن التواصل عن طريق خدمة العملاء، وذلك توفيرًا لوقت العميل الغالي، ثم يتم بعد هذا التواصل تحديد الميعاد المناسب للعميل، ويتم الإجابة عن كافة أستفسارات العميل التي يريد الاستعلام عنها.
  2. ثم يحدد السعر المناسب للعميل ويتم إخباره به، ثم يرسل مندوب متخصص للعميل لمعاينة الأسطح وتحديد سعر الخدمة،ثم يرسل بعد ذلك فريق متخصص للعميل لتنفيذ العزل للاسطح المطلوب.
  3. كما يمكن التواصل عن طريق الصفحة المخصصة على الإنترنت وذلك بأن يقوم العميل بترك جميع بياناته والخدمة التي يرغب بها ويتم التواصل معه في أقرب وقت.
  4. تقدم الشركة الكثير من انواع العزل سواء أكان عزل مائي ، أو حراري أوعزل صوتي وكذلك عزل الفوم ، الذي يقوم بحماية المباني والمنشأت من تسريب المياه ودرجات الحرارة، وتقلبات الجو بشكل عام.

شركة عزل اسطح

نتمنى أن نكون قد أوضحنا بشكل وافي الخدمات التي تقدمها شركة عزل أسطح بالسعودية، كما تطرقنا لكيفية العزل وأنواعه،وكذلك عزل الخزانات،واوضحنا أيضًا طريقة التواصل مع الشركة سواء عن طريق خدمة العملاء أوعن طريق الدخول على صفحتهم عبر الأنترنت.

اقرأ أيضا:كشف تسربات المياه بالرياض

Similar Posts