شركة عزل أسطح مبلطة

شركة عزل أسطح مبلطة

يعد حديثنا عن شركة عزل أسطح مبلطة، حديث هام لكل شخص، حيث أنه من أخطر الأشياء التي تواجه المباني والمنشأت هو تسرب المياه والرطوبة إليها، مما يتسبب لها في الكثير من الأضرار والمخاطر.

لذا كان من الضروري إيجاد حل سريع لكل هذه المخاطر التي تواجه أبناءنا، فقد ابتكرت شركات العزل، الكثير من الطرق التي يمكن حماية الأسطح بها سواء أكان عزل مائي أو حراري أو غيرهم من أنواع العزل، وهو ما سوف نتحدث عليه تفصيلًا.

شركة عزل أسطح مبلطة

شركة عزل أسطح مبلطة

إذا كنت تعاني من تسريبات للمياه خلال الأسطح المبلطة فعليك اللجوء فورًا شركة عزل الأسطح، لتوافر الكثير من الحلول لديهم فمن أهم الخدمات التي يقدموها:

  • تستخدم الشركة أحدث الأجهزة والمعدات عزل الخزانات والأسطح والمسابح.
  • تعمل هذه الشركة أيضًا على عزل الاسطح المبلطة وغير المبلطة بأستخدام مواد العزل المائي والحراري عزل الفوم.
  • تمتلك الشركة أفضل الخبراء المتخصصين، لعزل الأسطح المبلطة بإستخدام أحدث الوسائل ودون إحداث أي تكسير أوتلف.

أهم الطرق السليمة للعزل

لابد قبل القيام بالعزل تركيب وجه عازل للبلاط، ثم القيام بعمل معجون لسد جميع الفواصل التي تظهر، ثم تركيب وجه ثاني للبلاط ثم عزل نعله بدون عازل السطح ونتركه حتى يجف تمامًا، ومن أهم طرق العزل المستخدمة:

العزل باستخدام مادة الأكريل فلكس

تتوفر هذه المادة لدى محلات معدات البناء، فهي تحتوي على مواد مطاطية و أكريلية، وقد تتميز هذه المادة العازلة بسهولة تطبيقها على السطح المراد عزله، كما أنه يمكن استخدام هذه المادة على جميع أنواع الأسطح سواء أكانت مبلطة أو غير مبلطة، وسواء أكانت أسطح خرسانية أم خشبية.

شركة عزل أسطح مبلطة

مادة البولي يوريثان فوم

يتميز العزل بالفوم بخفة وزنه فلا يسبب أى حمل على السطح وهو أيضًا من أفضل أنواع العزل، حيث أنه يقوم بعزل تام للسطح يحميه من تسلل المياه ووصول درجة الحرارة، كما أنه يمكن تطبيقه على أي نوع من أنواع الأسطح سواء أكان سطح خرساني أو خشبي.

مادة البيتومين أو الزفت

تعتبر مادة البيتومين من أهم المواد العازلة للأسطح والمباني والتي تعمل على سد الشروخ والشقوق ،كما أنه يمكن تطبيقها على الأسطح المتعرجة ،كم أنها مادة طاردة للفطريات والحشرات.

مشمع البولي إيثلين

هو عبارة عن رول مشمع محمل بمادة البولي إيثلين، ويوجد منه أنواع مختلفة حسب سمكه، ويتميز هذا النوع من العزل أنه يتم إستخدامه على الاسطح القديمة وغير المستوية.

شركة عزل أسطح مبلطة

قوالب من القرميد

يصنع القرميد من مادة الفخار التي تتميز بعدم امتصاصها للماء والرطوبة،فيتم تطبيق هذا العزل على الأسطح المائلة،حيث يسهل عملية انزلاق الماء عليه.

اللوح المعدني

يلجأ البعض لعزل الأسطح إلى الواح معدنية من الرصاص أو الستانلس وغيرها من المعادن ،حيث أنها تتميز بقلة تكلفتها ولا تمتص الحرارة والرطوبة كما أنها  يسهل انزلاق الماء عليها.

شركة عزل أسطح مبلطة

فائدة عزل الاسطح المبلطة

نواجه العديد من المشاكل عند عدم عزل الاسطح سواء أكانت مبلطة وغير مبلطة وهذا ما تعمل عليه شركة عزل أسطح مبلطة وسنذكر الآن فائدة عزل الأسطح:

  • يقوم العزل على منع وصول المياه والرطوبة إلى المبنى فنستطيع تجنب المشاكل والتشقق الذي قد يحدث.
  • نعمل على حماية المبنى من الآثار السلبية التي قد تحدث له نتيجة لتعرضه لارتفاع درجة الحرارة، وكذلك مياه الأمطار التي تتراكم خلال فصل الشتاء.

شركة عزل أسطح مبلطة

من أجل ذلك قدمنا لكم الخدمات التي تقدمها شركة عزل أسطح مبلطة، وفوائد ذلك العزل الكثيرة التي لا غنى عنها، وقد أوضحنا أيضًا أنواع العزل التي تستخدمها الشركة، لأجل مصلحة العميل نسعى جاهدين لنقدم لكم كل ما هو جديد.

اقرأ أيضا:كشف تسربات المياه بالرياض

إتصل الآن واتساب