خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض متعددة ولا تنحصر فقط على عزل الخزانات بل تمتد أيضًا لترميم وتنظيف وإصلاح الخزانات وغيرها من الخدمات الخاصة بخزانات المياه، ولأن في الشركة العربية للخدمات المنزلية ندرك أهمية خزانات المياه وأنها ضرورية ويتم استعمالها بشكل يومي فأننا نقدم خدماتنا بسرعة فائقة لضمان الإنتهاء من تقديم الخدمات في أقصر وقت

 

لماذا يمكن اختيار الشركة العربية للخدمات المنزلية؟

دائمًا ما يكون اختيار العملاء لشركة عزل الخزانات يعتمد على الخبرة، المصداقية، الأسعار التنافسية، تعتبر شركتنا الخيار المثالي للعملاء نظرًا لتميزها بالعديد من العوامل:

 

  • نقدم خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض بواسطة عمالة مدربة وذات خبرة عالية في مجال عزل الخزانات، مما يضمن جودة الأداء.
  • نستخدم أفضل أنواع مواد عزل الخزانات لحمايتها من التأثيرات الجوية.
  • تتميز أسعارنا بالتنافسية، ونقدم خصومات وعروض خاصة بشكل مستمر لعملائنا.
  • نتعامل مع مختلف أنواع الخزانات مثل العلوية، والأرضية، والأسمنتية، والصاج، والبلاستيكية، باستخدام مواد العزل المناسبة.
  • نعتمد على أحدث التقنيات والأساليب في تطبيق مواد العزل لضمان حصول عملائنا على مياه نقية وآمنة للاستخدام.
  • نستخدم أحدث الآلات والمعدات في أداء مهامنا بكفاءة عالية.
  • نستخدم مواد عزل عالية الجودة، تحافظ على صلاحيتها لفترة تتراوح من 8 إلى 10 سنوات عند تنفيذها بشكل صحيح.
  • يقدم فريق الدعم الفني وخدمة العملاء الدعم المستمر والاستجابة السريعة لمقترحات واستفسارات العملاء.

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

 

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض لا تقتصر على العزل فقط، فنحن في الشركة العربية للخدمات المنزلية نقدم مجموعة كبيرة من الخدمات أبرزها:

 

  • عزل الخزانات باستخدام مواد عزل متنوعة تشمل البيتومين والفوم والايبوكسي، حيث يتم اختيار المادة الأنسب لنوعية وحالة كل خزان من قبل فريق المهندسين المختصين.
  • تنظيف وغسيل الخزانات بأحدث معدات الضخ والتنظيف عالية الجودة، مع مراعاة استخدام مواد تنظيف آمنة وصديقة للبيئة. 
  • تعقيم الخزانات باستخدام أجود أنواع المعقمات التي تزيل الجراثيم والبكتيريا بنسبة 100%.
  • صيانة وترميم الخزانات القديمة وإصلاح أي تسربات أو تشققات بها.

 

ما هي الأدوات المستخدمة في عملية عزل الخزانات؟

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض تتم من خلال استخدام مجموع من الأدوات والمعدات الحديثة والمتقدمة، الفرش هي أحد الأدوات الرئيسية المستخدمة لتنظيف الجدران الداخلية والأرضية للخزان، حيث تأتي بمقاسات وتصميمات متنوعة لتلائم أحجام وأشكال الخزانات المتنوعة، تستخدم الفرشاة المدورة الصغيرة لتنظيف الأماكن الضيقة والزوايا الصعبة الوصول.

 

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام مضخة مياه قوية لإزالة الرواسب والأتربة المتراكمة في قاع الخزان، ولضمان مستوى مثالي من النظافة والتعقيم، يتم استخدام المبيضات والمطهرات المناسبة للقضاء على البكتيريا والفطريات والطفيليات، وتتم هذه العملية على يد عمال الشركة الذين تم تدريبهم بشكل احترافي، وذلك لضمان تطبيق العزل بشكل جيد.

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

طرق عزل الخزانات

تختلف أنواع الخزانات والطرق المستخدمة لعزلها وفقًا عدت عوامل أبرزها نوع الخزان، لذلك تتطلب الخزانات العلوية اهتمامًا وعمليات عزل أكثر بسبب احتوائها على مياه الشرب، إليك طرق عزل الخزانات:

 

العزل الخارجي

 يحمي العزل الخارجي هيكل الخزان الخرساني ويقيه من التأثيرات الحرارية والإجهادات الميكانيكية والتفاعلات الكيميائية، كما يحد من انتشار الفطريات والجراثيم من الخارج.

 

العزل الداخلي

يستهدف العزل الداخلي حماية المياه من التلوث ونمو الحشرات والطحالب التي قد تؤثر في مذاق ورائحة المياه، يمنع العزل الداخلي حدوث تفاعلات غير مرغوبة بين الماء وجسم الخزان للحفاظ على جودة المياه.

 

العزل السلبي

يتم تنفيذ العزل السلبي عندما يتعرض الخزان للتلف ويبدأ في تسريب المياه، يجرى ذلك من خلال إضافة مواد تدعيمية لجسم الخزان من الخارج والداخل، مثل الخرسانة الرغوية والمونة الكيميائية.

أهمية عزل الخزانات من الداخل

تعد عملية العزل من الداخل هى إحدى خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض وجميع خزانات المياه بحاجة إلى العزل الداخلي والخارجي بشكل أكيد، يتم تنفيذ العزل الداخلي لوقف تفاعل المياه مع مكونات جدران الخزان، خاصةً عند تعرضها للشمس، يساعد العزل الداخلي أيضًا في منع التفاعل مع أي تسرب قادم من الخارج، حيث يحجب هذا المتسرب بفعالية. يعتبر الايبوكسي من أنسب المواد للعزل الداخلي، حيث يحجب المواد المسربة دون التفاعل مع الماء.

 

توخى الحذر عند استخدام مواد العزل، حيث يتعين اختيار المواد الملائمة لكل استخدام، فالايبوكسي مثالي للعزل الداخلي، بينما يعتبر البيتومين مناسبًا للعزل الخارجي نظرًا لقوته في منع تسرب المياه وتحمل الظروف الجوية.

خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

أنواع خزانات المياه

نحن نقدم مجموع كبيرة من خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض وتشمل هذه الخدمات عزل أنواع كثير من خزانات المياه، وأبرز هذه الأنواع هي:

 

 الخزانات البلاستيكية 

تعتبر الخزانات البلاستيكية الخيار الأكثر انتشارًا وشهرة في الوقت الحالي، وذلك بفضل قلة المشاكل التي قد تطرأ عليها ومقاومتها للصدأ، ويعتبر عزل الخزانات البلاستيكية واحد من خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض التي نقدمها.

 

 تلك الخزانات تضمن عدم تعرض الأسرة لأي مشكلة صحية، إذ تحظى بسمعة إيجابية بفضل متانتها وقوتها في مواجهة التحديات البيئية، يكفي فحص تسرب المياه من الخزان بسبب الظروف الخارجية للتأكد من سلامته، وضمان عدم وجود ثقوب قد تشكل خطرًا على المنزل من خلال تسريب المياه والرطوبة.

 

خزانات المياه الفولاذية

تحتاج خزانات المياه الفولاذية إلى عمليات صيانة متقدمة قبل التنظيف، وهي أحدى خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض التي نقدمها. 

يتم فحص وصيانة الخزان بعناية قبل عمليات التنظيف للتحقق من سلامته بشكل كامل، وذلك للتأكد من عدم تكون الصدأ، الذي قد يؤدي إلى تدهور الخزان وتسبب في انتشار الأمراض، ونظرًا لاستهلاك كميات كبيرة من المياه، يجب التأكد من سلامة الخزان وصيانته بدقة قبل عمليات التنظيف، التعقيم، وإعادة الملء مرة أخر للاستخدام.

 

الخزانات العلوية

خزانات المياه العلوية التي توضع على قمم المباني، تتطلب رعاية فائقة في عمليات التنظيف والتعقيم، وهي من خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض التي نتميز في تقدمها، 

 

هذا النوع من الخزانات يستفيد بشكل كبير من خدمات تنظيف عالية الجودة لضمان توفير مياه نظيفة وآمنة للشرب، يعزز هذا الإجراء الاستفادة من فوائد صحية، حيث يمكن للأفراد وأسرهم الاعتماد على مياه نقية تعزز السلامة والصحة.

 

الخزانات الأرضية

تتطلب الخزانات الأرضية التي تتعرض باستمرار للتلوث معايير خاصة للحفاظ على نظافتها، حيث يتعين إجراء عمليات تنظيف دقيقة، وهي من أبرز خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض التي نعتبر محترفين في تقديمها، تعتبر هذه العملية ضرورية بسبب صعوبة مقارنةً بأنواع الخزانات الأخرى.

 

أسئلة شائعة حول خدمات عزل خزانات من شركة عزل خزانات شرق الرياض

عزل الخزان كم طبقة؟

تحديد عدد الطبقات يعتمد على عوامل كثيرة منها نوعية المواد المستخدمة والذي يكون عادًا مدون على عبوات المادة، ومتطلبات العزل المحددة للخزان. 

ما هي افضل طريقة لعزل الاسطح؟

توجد عوامل كثير تحدد نوع المادة المناسب للخزان وهو ما يتم تحديده من قبل مهندسين الشركة العربية للخدمات المنزلية لضمان الحصول على أفضل نتيجة وأعلى كفاءة.

إتصل الآن واتساب