اهم خدمات شركة عوازل بالرياض

خدمات شركة عوازل بالرياض

سوف نلقي الضوء في هذا المقال على أهم خدمات شركة عوازل بالرياض حيث تعمل هذه الشركة على تقديم  صيانة كاملة، وتعمل بناءًا على تقارير معتمدة من وزارة البيئة.

كما تقوم هذه الشركة بتقديم الكثير من الحلول للعملاء مما يتعلق بتطبيق أعمال العزل على الأسطح أي كان وضعها سواء أكانت مبلطة أو غير مبلطة، كذلك أرضيات وجدران الحمامات وغيرها الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة، وسوف نقوم بتوضيحها تفصيلًا لاحقًا.

خدمات شركة عوازل بالرياض

اهم خدمات شركة عوازل بالرياض

نعتبر من أفضل الشركات التي تقدم للعميل جميع أنواع العزل بأجود المواد العازلة وبأقل تكلفة ومن أهم خدمات هذه الشركة ما ياتي:

  1. تطبيق عملية العزل على جميع الأسطح سواء أكانت مبلطة وغير مبلطة
  2. تنفيذ عملية العزل داخل المسابح الصغيرة والكبيرة
  3. كذلك تطبيق العزل على أرضيات وجدران الحمامات
  4. تطبيق العزل على جميع أنواع الخزانات
  5. تنفيذ العزل على أسطح المستودعات والهناجر

أنواع العزل التي تقدمها شركة عوازل بالرياض

تقدم لكم الكثير من أنواع العزل ،عليك فقط أن تحدد النوع المناسب  لظروفك، ويعتبر العزل من اهم خدماتنا وسوف نتناول الآن توضيح كل نوع على حدى:

العزل المائي

يطبق العزل المائي بهدف حماية أسطح المباني من تسربات المياه التي قد تحدث نتيجة الأمطار أو الرطوبة أو غيرها من العوامل التي تتسبب في تسريب المياه للأسقف والجدران، ومن أهم المواد التي تستخدم في العزل المائي :

  1. ألواح الأسمنت وشرائحه
  2. رغوة البولي يوريثان
  3. مادة البيتومين

وأهم ما يميز العزل المائي ، أنه يعمل بجودة عالية لمقاومة تسربات المياه، ويسهل تركيبه، كما أنه خفيف الوزن، كما أنه لا يحتاج إلى صيانة دائمة، ويتميز أيضًا بتكلفته المنخفضة .

خدمات شركة عوازل بالرياض

 

العزل الحراري

غالبًا ما يطبق العزل الحراري لدى الدول ذات الحرارة المرتفعة، لما له من قدرة على مقاومة تسلل الحرارة إلى أسقف المباني، ومن المواد التي تستخدم في ذلك العزل هي:

  1. تطبيق مادة السيلتون.
  2. استخدام البلاط الموزايكو.
  3. وضع رغوة البولي يوريثان.
  4. العزل بتطبيق الألياف الزجاجية.

كما يعد أهم ما يميز العزل الحراري،يقوم بحماية الأسطح من أشعة الشمس فوق البنفسجية، كما أنه شديد الأمان على صحة الإنسان،يتحمل الضغط وسهل التطبيق وكذلك كاتم للاصوات المرتفعة، لهذا كله فهو أغلى قليلًا من العزل المائي.

خدمات شركة عوازل بالرياض

 العزل الصوتي

يحتاج بعض الأفراد إلى هذا النوع من العزل فهو يعمل على كتم الأصوات وعدم إخراجها خارج المكان الذي يتم عزله، ويستخدم ذلك النوع داخل الأستوديوهات الفنية، وكذلك السينما وقاعات الأفراح، ومن أهم المواد المستخدمة في هذا النوع من العزل:

  1. الصوف الصخري.
  2. لفائف البوليسترين.
  3. الواح الفلين المقوى.

وأهم ما يميز العزل الصوتي، يكتم الأصوات داخل الحجرات ولا يسمح بنفاذ خارجها، كما أنه سهل التركيب مرن عند تغطيته للجدران، يسهل تركيبه.

خدمات شركة عوازل بالرياض

فائدة عزل الأسطح والجدران

هناك أهمية كبيرة لعزل الأسطح والجدران قد يجهلها البعض، سواء أكان هذا العزل مائي وحراري أو عزل صوتي، وهذا ما سنعرض تفصيلًا:

  • الحماية من الأضرار التي تنتج عن الرطوبة وحرارة الشمس المرتفعة ، خصوصًا في منطقة مثل منطقة الرياض، فهي ذات رطوبة عالية بالليل وحرارة مرتفعة نهارًا.
  • تعمل على زيادة العمر الافتراضي للمباني، وذلك لحمايتها من تقلبات المناخ
  • توفير الكثير من الأموال التي قد ينفقها أصحاب المباني المتضررة من الجو.

نرجو أن نكون قد تكلمنا بشكل وافي عن أهم خدمات شركة عوازل بالرياض، كما أوضحنا أيضًا أنواع العزل الذي تقدمه، ومميزات كلًا منهم، ومن الجدير بالذكر أن شركتنا تقدم جودة فائقة مقابل ثمن رخيص.

اقرأ أيضا:شركة عزل مسابح بالرياض

 

 

 

إتصل الآن واتساب